مستخدمو مستعرض Internet Explorer اغبياء ؟!



اذا كنت من مستخدمي مستعرض الانترنت Internet Explorer , فان معدل الذكاء لديك اقل من المتوسط , بحسب دراسة جديدة .


شركة AptiQuant و التي تقدم خدمات الاستشارات النفسية و تطور امتحانات للشركات , طرحت امتحانا لقياس نسبة الذكاء على شبكة الانترنت و تم اخضاع اكثر من 100 مستخدم انترنت لهذه الامتحان .

المستخدمون الذين خضعوا لهذا الامتحان وصلوا الى موقع الشركة من خلال عمليات البحث او من خلال الاعلانات على مواقع اخرى , حيث قدمت الشركة تقريرا حول نوعية مستعرض الانترنت الذي يستخدمه الاشخاص الذين خضعوا للامتحان .

و نتيجة لهذا الامتحان , كان مستخدمو Internet Explorer هم الاسوء , حيث كان مستخدمو IE6 في ادنى مراتب مستويات الذكاء , اما مستخدمو IE8 فكانو في وضع افضل قليلا , مستخدمو Firefox و Chrome و Safari في منتصف القائمة مع بعض الاختلافات بينهم , اما مستخدمو مستعرض IE بـ Chrome Frame و Camino في مرتبة متقدمة , بالتوازي تقريبا مع مستخدمي Opera الذين سجلوا اعلى النقاط .

و في حال كنت ممن سيناقشون بان مستخدمي مستعرض الانترنت IE هم الاكثرية من بين المستعرضات الاخرى لذلك فقد خضع عدد اكبر منهم للاختبار و سجلوا ارقام متدنية , الا ان شركة AptiQuant كانت قد اجرت اختبارا مماثلا في العام 2006 و سجل فيه مستخدمو مستعرض IE نتيجة جيدة .



تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

موزيلا تريد إخفاء أرقام فايرفوكس

لا بلاي ستيشن 4 حتى العام 2014