لكسمارك تطلق طابعة Genesis




أعلنت لكسمارك انترناشيونال، المورد العالمي البارز لحلول، برامج وخدمات الطباعة التصوير، عن إطلاق أحدث طابعاتها من طابعات الإنكجيت الكل في واحد المتصلة بالإنترنت وهي طابعة Genesis المميزة. قدمت لكسمارك في العام الماضي تشكيلة من طابعات الإنكجيت الكل في واحد التي اتسمت بتقديم تقنية طباعة قوية وثابتة تتناسب مع بيئة عمل الاتصال اللاسلكي بالإنترنت. وتعزز التشكيلة الجديدة لطابعات Genesis من لكسمارك والتي تحتوي على خصائص طابعات الإنكجيت، طلبات العملاء والمستخدمين وأصحاب الأعمال الصغيرة والمكاتب المنزلية الذي يبحثون عن طابعة تجمع بين التقنية المبتكرة والطاقة الإنتاجية العالية.

وأوضح محمد علي أدارات، مدير عام لكسمارك انترناشيونال في الشرق الأوسط، قائلا: “تتسم الطابعة الجديدة من لكسمارك بالتصميم المميز إلى جانب العديد من الحلول الذكية، تعد طابعة Genesis من لكسمارك ثورة جديدة في عالم الطابعات والتي تحتوي على العديد من الوظائف المتعددة، كتوفير الوقت والجهد والنسخ بشكل سريع بالإضافة إلى سهولة إجراء عملية المسح الضوئي”.
ومن خلال تقنية كاميرا المسح الفلاشي الداخلية المبتكرة، والتي تحتوي على جهاز تصوير استشعاري بدقة 10 ميجابيكسل، تتيح الطابعة إمكانية المعاينة الفورية على شاشة لمس ملونة حجمها 4.3 بوصة. كما تقدم تقنية المسح الفلاشي سرعات سحب مذهلة والتي تمكن طابعة الكل في واحد من تحويل صفحة من “مستند إلى صيغة رقمية” في غضون ثلاث ثوان فقط.
وإلى جانب تقنية المسح الفلاشي المبدعة، تأتي لكسمارك Genesis مزودة بمواصفات متطورة وقدرات وظيفية عالية، مثل شاشة اللمس الملونة بقياس 4.3 بوصة المتوفرة في طابعات لكسمارك المميزة من فئة الكل في واحد مثل طابعة “بلاتين”، “بيناكل”، “وانترأكت”. تقوم هذه الشاشة بوظيفة المنفذ إلى التقنية المتصلة بالإنترنت ما يسمح لأصحاب الأعمال الكثيرة بالوصول إلى حلول لكسمارك الذكية مثل التطبيقات الشهيرة والمميزة مثل “إيفرنوت”، “تريبيت”، “فيس بورك” و”تويتر”.
كما تحتوي الطابعة على تقنية طباعة فيزكس من لكسمارك، والتي تستخدم حاويات الأحبار المنفصلة ما يزيد من سرعة الأداء والحصول على نتائج مذهلة وبتكلفة أقل.
ومن بين المواصفات الهامة الأخرى في الطابعة خاصية الاتصال اللاسلكي “وايرلس-إن) (IEEE 802.11n) لزيادة مجال التغطية والطباعة الداخلية على الوجهين والضمان لمدة 3 سنوات إضافة إلى خدمة الدعم على الهاتف.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

موزيلا تريد إخفاء أرقام فايرفوكس

لا بلاي ستيشن 4 حتى العام 2014