هآيفون 5 بـثلاثين دولار أمريكي و قبل أبل!


إن سألتني ما هذا فلن أستطيع الإجابة عليك! فأنا كل ما أعرفه أن تقليد منتج معين يتم بعد صدور المنتج الأصلي! و لكن يبدو أن الصين لها رأي آخر في الموضوع.
معنا اليوم من الصين الهاتف العجيب هآيفون 5 HiPhone، و الذي تم تصميمه بناءًا على الصور المسربة للآيفون 5 – أو هذا ما يبدو على الأقل-، الهاتف يدعم شبكات GSM و يحتوي على منفذ mini SD للميموري و يدعم الواي فاي، و يبدو أنه يأتي بمقاسان للشاشة الأول 3.2 إنش و الثاني 3.6 إنش و يبدو أنه متنوع الألوان حيث يأتي بأربعة ألوان الأسود و الأبيض و لونان عجيبان الأحمر و الوردي! بالإضافة إلى أنه مزدوج الشرائح SIM.


أما السعر فهو مفأجاة أجل مفأجاة، 30 دولار أمريكي للنسخة “الرخيصة” و نسخة أخرى بـ132 دولار أمريكي و هي النسخة المشابهة تماما للصور المسربة للآيفون 5!
و إذا كنت تسأل عن جودة الجهاز فمن قام بتجربته قال أنه جيد – طبعا بالنسبة للسعر فهو رائع – و لكن الشاشة بطيئة الاستجابة و هذا هو حال أغلب الهواتف الصينية، شخصيًا لا أحبذ هذه المنتجات الإلكترونية رخيصة السعر فبالإضافة إلى أنها مصنوعة من مواد رديئة إلى أنها بالتأكيد سيكون لها ضرر على الصحة و لكن في النهاية يبقى الجهاز حل رائع للتجارب.
و همسة أخيرة، إذا ذهبت لشراء هاتف جديد و صادفك أسوء هواتف نوكيا و وجدته أغلى من هذا الهاتف، رجاءًا لا تنصدم!

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

موزيلا تريد إخفاء أرقام فايرفوكس

لا بلاي ستيشن 4 حتى العام 2014