Microsoft تقدم العرض الاولي لنظام Windows8





عرضت شركة Microsoft خلال مشاركتها في مؤتمر All Things Digital نظام التشغيل القادم Windows 8 الذي تركز فيه الشركة على التفاعل عن طريق اللمس .

Steven Sinofsky مدير قسم Windows في شركة Microsoft قدم العرض الاولي لنظام Windows 8 , و من خلال النظرة الاولى يظهر النظام على الاكثر تغييرا من الانظمة السابقة في تاريخ الشركة الذي يمتد الى ثلاثين سنة .

النظام مصمم ليعمل بكفائة في الشاشات التي تعمل باللمس توازي تلك الكفاءة في اجهزة الكمبيوتر المكتبي , حيث يستقي الكثير من الشكل والمظهر من نظام Windows Phone7 لان معظم مبرمجي و مهندسي نظام Windows Phone 7 شاركوا في تصميم واجهات و مظهر نظام Windows8 .

الصفحة الرئيسية سوف تمتلك مجموعة من الواجهات المصغرة, كل واحدة منها تقود الى التطبيق الخاص بها , و كما في نظام Windows Phone 7 , فان هذه الواجهات يمكن تخصيصها , احدى هذه الواجهات تقود مباشرة الى سطح المكتب ذوالشكل التقليدي لنظام Windows .

Sinofsky قال انه على الرغم من المظهر و الشكل الغير اعتيادي لنظام الى ان جذور النظام ستبقى نفسها , لكنه رفض اعطاء اي تفصيل عن تاريخ اطلاق النظام مع العلم ان الشركة قالت في وقت سابق ان Windows 8 سيكون متوفرا في العام 2012 .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

موزيلا تريد إخفاء أرقام فايرفوكس

لا بلاي ستيشن 4 حتى العام 2014